تنظيف وصيانة المكيفات بجدة

تنظيف وصيانة المكيفات بجدة

أصبح جهاز المكيف من الضروريات لكل منزل أو شركة أو أي مكان ترتفع فيه درجات الحرارة بشكل كبير في فصل الصيف ولكن بسبب الضغط الشديد على المكيف خاصة في فصل الصيف يحتاج دائما إلى صيانة دورية بالإضافة إلى تنظيف دائم أيضًا.

وتعتبر صيانة تكييف مركزي جدة هي الخيار المثالي لأي شخص يريد الجودة والأمانة في العمل لأنها تعتمد على وسائل تكنولوجية حديثة خاصة بتنظيف وصيانة المكيف لكي يحصل العميل في النهاية على نتائج مرضية بل ويثق في جودتنا ويعاود الاتصال بنا مرة أخرى ويكرر التجربة معنا مرارًا وتكرارًا.

call now

ويسعدنا في الأفضل شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية أن نقوم نيابة عنك بإجراء هذه المهمة سواء (تركيب صيانة تنظيف) حتى تكون مطمئنًا لأقصى درجة بالإضافة إلى الوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

بالاضافة الي اننا نوفر خدمات شركات تنظيف المنازل والبيوت بجدة

الطرق الصحيحة لتنظيف المكيف

يجب اتباع الخطوات بعناية فائقة حتى لا تحدث أمور لا تحمد عقباها ونكرر ونقول إن شركة تنظيف مكيفات بجدة جديرة بأن تلبي رغبات عملائها على أعلى مستوى من الدقة والتميز والإخلاص في العمل إذا كنت لا تجيد (تركيب صيانة تنظيف) المكيف الخاص بك.

 

متى يتم تنظيف المُكيِّف ؟

إذا تم إهمال المكيف دون تنظيف كل فترة تقل كفاءة تبريده بالتالي يقل تدريجيا العمر الافتراضي للمكيف مع مرور الوقت والفني الخاص بنا شركة دكت بجدة هو الذي يقوم بتحديد المدة المناسبة لعملية التنظيف بناءً على خبرة سنوات طويلة في هذا المجال والصواب في هذه المسألة هو ألا ننتظر لحين ضعف تبريد المكيف فيجب أن نهتم بميعاد التنظيف والذي يحدده الفني.

 

شركة تنظيف مكيفات بجدة

 

الطُّرُق الصحيحة لصيانة المُكيِّف:

تتعرّض المكيفات لبعض الأعطال مثلها مثل باقي الأجهزة الكهربائية مما يجعلها في حاجة إلى الإصلاح دائمًا ولكن لكي لا نصطدم بتوقف المكيف عن العمل فجأة فلا بد أن نباشر عملية الصيانة دائمًا حتى في حالة عمل المكيف بكفاءة فربما يواجه فني شركت دكت بجدة عند عمل صيانة دورية بتغيير قطعة غيار معينة قد أوشكت على انتهاء عمرها الافتراضي بالتالي نكون قد فعلنا اللازم في الوقت المناسب.

 

  • ضعف كفاءة المكيف:

بسبب العوامل المناخية وكثرة الاستخدام خاصةً في الفصول التي بها رياح قوية محملة بالأتربة أو بسبب ارتفاع حاد في درجات الحرارة تتعرض أجهزة المكيف إلى كفاءة قليلة في العمل وقلة التبريد لذلك يحتاج المكيف وقتها إلى فحص الفني والوصول إلى المشكلة ثم علاجها ويقوم فني مكيفات سبليت جدة بفحص الجهاز ثم تحديد سبب العطل ثم العلاج الفوري على أعلى مستوى من الاحترافية.

الفحص يشمل جميع أجزاء المُكيِّف سواء الفلتر الخراطيم المكثف الكباس بالإضافة إلى فحص وحدة أو لوحة التشغيل ونحن متخصصون في (تركيب صيانة تنظيف) المكيف بأفضل الإمكانيات المتاحة لدينا سواء على مستوى الموارد البشرية أو على مستوى الأدوات والأجهزة الحديثة التي نقوم باستعمالها.

 

  • مشكلة سقوط المياه:

يواجه كثير من المستهلكين مشكلة سقوط المياه من أجهزتهم من أماكن غير معتاد سقوط الماء منها ويرجع لعدة أسباب مثل العزل الخاص بالمواسير قد تآكل أو به خلل مما يسبب تجمع الرطوبة عليها أيضا انسداد خرطوم الصرف مما يؤدي إلى تصريف المياه من مكان آخر غير المكان المعتاد التصريف من خلاله أيضًا تآكل جزء خارجي من الخرطوم يدفع المياه للخروج من هذا المكان.

ويأتي دورنا فني تركيب مكيفات سبليت جدة والتي تقوم بفحص شامل وبحث عن مكان الخلل والذي يأتي منه التسريب وبالتالي معالجته بالطرق المناسبة وبأفضل طرق العلاج المتاحة لدينا.

 

شركة صيانة مكيفات بجدة

 

التعرض المباشر لأشعَّة الشمس !

من الأمور التي يجب أن توضع في الاعتبار هي عدم تعرض المكيف إلى أشعة الشمس المباشرة وذلك لأن المكيف تقل كفاءته بسبب الضغط الشديد عليه أيضًا ظهور المشاكل بسرعة وقلة العمر الافتراضي لقطع الغيار لذلك توجد بعض الأغلفة الخاصة بأجهزة المكيفات والتي تقدمها مؤسسة الأفضل بجدة مما يساعد على عدم تعرض المكيف لأشعة الشمس المباشرة والحفاظ عليه أفضل وقت ممكن.

 

وننصح باستخدام خاصية توفير الطاقة والتي تتيح للمكيف فترات عمل غير شاقة وأيضًا توفيرًا للكهرباء وبالطبع إذا سمح الوضع بغلق الجهاز فترة حتى يستريح من شدة الضغط فلا تترددوا من فعل هذا لأن المكيف من الأجهزة الحساسة التي تتأثر بالتلف السريع أكثر من غيرها.

[Total: 3    Average: 5/5]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *