روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      مكافحة بق الفراش والقضاء علية نهائيا

      مكافحة بق الفراش والقضاء علية نهائيا

      البيئة العربية ذو الطبيعة الحارة هي مجال جاذب للحشرات بأنواعها و ذك لتوافر الجو المناسب لتكاثر و نمو هذه الحشرات ؛ ومن أكثر الحشرات تواجداً فى محيطنا هى ” بق الفراش ” عبارة عن حشرة لها حجم صغير جداً و تشبه لدغاتها لدغة البعوض و تتواجد باللون البني بالقرب من مكان الفراش و أحياناً على الجدران و الحوائط .

      ينتقل بق الفراش من خلال الأقمشة و الأغراض و أغطية السرير خاصة فى أماكن المعيشة مثل الفنادق و غرف النوم عامة و يتكاثر بسهولة فى المكان الذي يتواجد فيه … يتسبب فى الحساسية و الحكة على الجلد لذلك يجب أخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب ظهوره بالقرب منك .

      نصائح هامة لمنع ظهور بق الفراش :

      1 – الاهتمام بتغيير أغطية السرير و تهوية الحجرة و ما داخلها من أغراض بشكل دوري من وقت لآخر.

      2 – ترميم التشقق فى البناء مثل الجدران و الحوائط و التي يختبيء بها بق الفراش و يظهر منها .

      3 – غسل المفارش و أغطية السرير بمياه لها درجة حرارة عالية للحماية من الحشرات الصغيرة و الجسيمات التي تتسبب في حكة الجلد بعد ضمان التحلص منها بدرجة الحرارة العالية .

      4 – استخدام مكانس الشفط في التخلص من الجسيمات الصغيرة بما فيها بق الفراش و ذلك باستحدامها لكنس الستائر و الأغطية و الأقمشة عامة.

      5 – تجنب أماكن السكن المزدحمة أكثر من اللازم لأنها بيئة مثالية لنمو بق الفراش لكثرة أغطية الفراش و الأغراض القماشية بها .

       

      لكن في حال لم يتم أخذ هذه الاحتياطات أو تم ملاحظة انتشار بق الفراش بشكل واضح في المنزل ننصح دائماً بأخذ الخطوات اللازمة و الاستعانة بمختصين في مجال مكافحة الحشرات ؛ و يجب تجنب رش مبيدات حشرية غير معلومة المصدر أو غير مرخصة من وزارة الصحة لأنها قد تؤدي إلى عدة مشاكل أخرى و تعرضكم لأخطار على الصحة و الأطفال .

      الاستعانة ب شركة مكافحة الحشرات و بالأخص للتخلص من بق الفراش هي أفضل الحلول على الاطلاق لأنها تقوم بتحديد أبعاد الوضع و مدى خطورته و انتشاره في منزلك و تقوم بتطبيق الاسلوب الصحيح في معالجة المشكلة ؛

      و إليك بعض الخطوات التي يمكنك تطبيقها لمكافحة بق الفراش في منزلك :

      1 – قم بتنظيف الأغراض و أغطية السرير عن طريق جمعها معاً و فرزها بحسب تحملها لدرجة الحرارة و غسلها جيداً .

      2 – استخدام التنظيف بالبخار و التنظيف بالشفط و تطبيقه على غسيل السجاد و الستائر و أغطية السرير و الكنب و غيره من الأغراض بالغرفة .

      3 – تنظيف المراتب جيداً من خلال النفض و الشفط عن طريق الأدوات اللازمة لذلك مع المكنسة الكهربية و تطبيق استخدام المكنسة بالبخار على المرتبة جيداً للتخلص من كل الخلايا الميتة و الجسيمات التي تتسبب في تواجد و جذب الحشرات .

      4 – رش بعض المنظفات المطهرة و المعطرة فى آن واحد و تهوية الغرف من وقت لآخر و الحرص على تعرضها لأشعة الشمس بانتظام .

      5 – مكافحة بق القراش بطريقة تنظيف البخار هي أكثر الطرق فعالية لأنه يضمن الحرارة العالية للأسطح و الأغراض و هي درجة الحرارة التى لا يستطيع بق الفراش التواجد فيها أبداً لذلك تقضي عليه و تضمن وجوده بعيداً عن منزلك .

      6 – بق الفراش يمر بعدة مراحل منها مرحلة التبويض و مرحلة الانتشار و لكل مرحلة الخطوات اللازمة للقضاء عليه لذلك يجب دائماً الاستعانة بشركة متخصصة في مكافحة بق الفراش لأنها تعي الطريقة المناسبة لكل وضع و تقوم بتطبيق هذه الطريقة بعد التدقيق في حالة منزلك كما ان لديها أفضل الطرق و الأدوات للقيام بذلك ؛

      ننصحك ب مؤسسة الأفضل الرائدة في مجال مكافحة الحشرات و القضاء علي بق الفراش بالأخص حيث أنها تعطي نتائج فعالة بأسعار مناسبة للجميع .

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%