روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      شركة صيانة مكيفات بالرياض

      شركة صيانة مكيفات بالرياض

      شركة صيانة مكيفات بالرياض تعد المكيفات من أهم أنواع الأجهزة الموجودة في المنازل، وكذلك المطاعم والكافيهات، والكثير من الأماكن العامة، وتعد مؤسسة الأفضل من أفضل الشركات التي تقدم خدمة صيانة كافة أنواع المكيفات في الرياض، حيث توفر مؤسسة الأفضل صيانة المكيفات على يد أمهر الفنيين، و المهندسين الذين يوفرون للعملاء الجودة والكفاءة، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أهم خدمات مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض.

      شركة صيانة مكيفات بالرياض

      تمتاز مؤسسة الأفضل بتقديم أفضل الخبرات من حيث التعامل مع كافة أنواع المكيفات بكفاءة وسرعة، حيث توفر الشركة صيانة مكيفات أسبلت، وكذلك المكيفات المركزية، و مكيفات الشباك، حيث يتعامل موظفينا مع الاعطال بمهنية عالية، و بأحدث الماكينات المستخدمة في الصيانة و أعمال تنظيف التكيف، لهذا فشركتنا هى المفضلة لدى كثير من عملائنا.

      افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

      افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

      أرخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

      تعد شركة الأفضل من الشركات الرائدة في مجال صيانة كافة أنواع المكيفات في الرياض، ليس فقط لأنها تقدم أفضل خدمة لعملائها، ولكن لأنها تحرص على تقديم أرخص أسعار الصيانة للعملاء حرصاً منا على مصلحة العميل في المقام الأول، تقدم شركتنا عروض بصفة دورية مما يجعلها تتميز عن غيرها من الشركات، تقدم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض بالإضافة لصيانة التكيفات تنظيف التكيفات، حيث يرغب كثير من عملائنا مع دخول فصل الصيف في تنظيف وصيانة التكيفات، لذلك تقدم مؤسسة الأفضل عرض مميز لعملائها وهو الاشتراك في خدمة التنظيف الدائم و الصيانة لجميع أنواع واشكال وأحجام المكيفات المختلفة.

      خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض

      تقدم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض أفضل الخدمات المميزة لعملائها التي تتمثل في تصليح كافة الأعطال كتسريب غاز الفريون الذي يعمل على تبريد الهواء التي تعد من أهم أعمال الصيانة، ومن أهم خدمات مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض هى:

      1. تركيب جميع أنواع المكيفات: توفر مؤسسة الأفضل خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات بحرفية وكفاءة، حيث يحتاج تركيب التكيفات لخبرة، لهذا توفر لكم مؤسسة الأفضل أمهر المهندسين والفنين الذين يقومون بإداء مهمتهم على أكمل وجه، وبعدها يقوم العمال بتنظيف المكان فيتركونه نظيف دون أن يشعر العميل بأي إزعاج أو فوضى.
      2. خدمة صيانة كافة أنواع المكيفات: توفر مؤسسة الأفضل صيانة المكيفات على يد أفضل مهندسي الصيانة المدربين على أعلى مستوى أداء لصيانة جميع الانواع بحرفية تزيد من عمر المكيف لجودة عملهم، و الأمانة في تركيب قطع غيار أصلية بسعر مميز، كما تعتمد مؤسسة الأفضل على استخدام أفضل أجدد أنواع ومعدات الصيانة، وكذلك توفر استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الحديثة، نحن نضمن لك عودة مكيفك وكأنه جديد وذلك بشهادة عملائنا.
      3. خدمة تنظيف التكيفات: نوفر لكم خدمة تنظيف المكيفات، حيث نضمن لعملائنا إن نزيد من كفاءة عمل التكيف بعد عملية التنظيف، حيث نهتم بتنظيف الفلتر الذي قد يؤدي عدم نظافته إلى انسداد المكيف الذي قد يجعل الهواء غير نقي.
      4. خدمة تعبئة فريون المكيف: من أهم الخدمات التي توفرها مؤسسة الأفضل هى تعبئة غاز الفريون الهام في تبريد الهواء، لذلك تهتم شركتنا بجودة غاز الفريون المستخدم حيث نقوم باستيراد غاز الفريون من الخارج لنحرص على تقديم أفضل أنواع الخدمة.

      مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض

      تهتم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض بتقديم خدمات مميزة لعملائها، وكذلك حرصاً منا على ثقة عملائنا ورغبة منا في اكتساب عملاء جدد نقدم لكم أفضل الخدمات التي تمتاز بالتالي:

      1. تقدم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض خدماتها على مدار 24ساعة طوال أيام الاسبوع، وهذا ما يميز شركتنا عن غيرها، كما توفر شركتنا عدد من العمال والفنين و المهندسين الذين يوفرون أفضل خدمة للعميل، وذلك لانهم مدربين على صيانة وتنظيف وتركيب كافة أنواع المكيفات.
      2. توفر مؤسسة الأفضل صيانة مكيفات بالرياض أفضل وأرخص قطع الغيار الاصلية، حيث توفر شركتنا كل أنواع قطع الغيار لكافة أنواع المكيفات، واهم ما يميز شركتنا أننا نعمل اولاً على الكشف على أعطال المكيفات ويتم تغير قطع الغيار بناء عن رأى مهندس الصيانة المختص حيث يدفع العميل ثمن قطع الغيار، ويكون التركيب هدية من مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض لعملائنا الكرام.
      3. توفر مؤسسة الأفضل صيانة المكيفات بالرياض فريق مختص من العمال، والفنين، والمهندسين، المهرة الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه، حيث توفر لهم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض الدوريات التدريبة التي تحسن من أدائهم للمهام التي يحتاجها عملائنا، كما توفر الشركة لموظفيها عربات لسرعة انتقالهم للعميل.
      4. تتيح مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض عقود صيانة وتنظيف التكيفات سنوية وذلك حرصاً منا على تقديم خدمة مميزة بسعر رخيص، وهذه الميزة تتنافس بها شركتنا عن معظم الشركات الأخرى.
      5. توفر مؤسسة الأفضل صيانة المكيفات بالرياض عروض سعر مميزة و خصومات تصل إلى 40%، كذلك تقدم عروضها على مدار أيام العام وليس بفترة محددة، كل هذا حرصاً منا على تقديم خدمة توفر للعميل كثير من النفقات لمكافحة الغلاء.

      أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها

      تقدم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض خدماتها لكافة أنواع المكيفات والأحجام، وهذا ما سوف نعرضه لكم في السطور القادمة، معلومات تفييدكم في معرفة ما تقدمه مؤسستنا لكم من خدمات.

      صيانة مكيفات أسبلت

      يمتاز هذا النوع من التكيفات إنه يتم تركيبه دون تكسير، أو عمل فرغات في الحائط، حيث يتم تركيب الوحدة الداخلية و الخارجية بسهولة، كما إنه يعمل دون إصدار صوت مزعج، كما إنه موفر للكهرباء ويعد من أفضل أنواع التكيفات.

      صيانة التكيف المركزي

      من المكيفات التي تمتاز بكبر حجمها، وكبر المساحة التي تعمل على تبريد هوائها، وهذا ما يميز التكيفات المركزية، حيث تناسب الأماكن الواسعة كالمولات التجارية، والفنادق، والمطاعم، وكذلك الفلل والقصور، حيث تقوم بتبريد الهواء وتوزيعها في كل مكان.

      مكيف الماء المبرد

      تستخدم هذه المكيفات في تبريد الأماكن الواسعة حيث يوجد المكيف على أسطح المنازل، يستخدم هذا النوع من المكيفات المياه بدلاُ من غاز الفريون في التبريد، حيث يتم تبريد المياه لتصل درجة حرارتها سبع درجات مئوية.

      صيانة مكيفات شباك
      يلزم لتركيب هذا النوع من المكيفات عمل كسر في الحائط بنفس مقاس التكيف، لا يفضله كثير من العملاء وذلك بسبب إنه يصدر صوت عالي ومزعج، كما إنه يعمل على تبريد الهواء فقط دون تنقيته من الشوائب والأتربة على عكس ما يقدمه مكيف أسبلت، لهذا فيعد مكيف أسبلت أفضل منه خاصة في المستشفيات، وغرف النوم، والاماكن التي تحتاج لهدوء.

      خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالرياض

      توجد العديد من الخطوات التي تتبعها مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض التي تساعد في تنظيف وصيانة التكيفات منها:

      1. توفر مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض عربات لسرعة انتقال الموظفين فور طلب العميل.
      2. تضم مؤسستنا مجموعة كبيرة من العمال، والفنين و المهندسين المهرة، وذلك ليعملوا على تغطية كافة طلبات العملاء في الرياض و الأماكن المجاورة لها.
      3. يقوم العمال أولاً بفصل التيار الكهربي عن المكيفات التي يرغب العميل في تنظيفها، وصيانتها وذلك لضمان سلامتهم، ومن ثم يبدأ العمال والفنين في فك المكيف وتنظيفه.
      4. يعمل العمال والفنين في تنظيف كافة أجزاء المكيف خاصة التربة العلاقة في الفلتر، و الموتور، وبعدها يبدأ مهندس الصيانة في الكشف عن أجزاء المكيف.
      5. يتم فك الأجزاء الأمامية، و العلوية مع مراعاه الحفاظ على الاسلاك سليمة دون إتلاف الأسلاك.
      6. يتم فك المروحة ورفعها، لتكون سهلة التركيب، كذلك حتى لا يحدث أي تلف للموتور.
      7. يقوم العمال بتنظيف المروحة، وكذلك تنظيف المكيفات باستخدام قماشة نظيفة مبللة، ويتم تشحيم أجزاء المكيف بالزيت.
      8. يستخدم العمال المكنة الكهربية لشفط وإزالة جميع الاوساخ والأتربة من المكيف وخاصة الموتور.
      9. يتم تنظيف الفلتر جيداً لإنه من أهم أجزاء المكيف الذي يعمل على تبريد الهواء.

      طرق صيانة المكيفات التي تستخدمه شركة صيانة مكيفات بالرياض

      • تعتمد مؤسسة الأفضل على استخدام أفضل طرق الصيانة التي سوف نقوم بذكرها.
      • يتم الاستفسار أولاً من العميل على نوع المكيف وكذلك أسباب العطل.
      • يقوم الموظف بإبلاغ العميل على التفاصيل الخاصة بأعمال الصيانة، والتنظيف، وكذلك السعر والعروض.
      • يتم الاتفاق على موعد يناسب العميل، وذلك طبقاً لرغبة العميل وإعجابه بالسعر.
      • تبلغ الشركة السيارة بتجهيز المعدات المناسبة لنوع المكيف وحجمه، وكذلك عدد العمال والفنين والمهندسين لإتمام العمل بسرعة، وكفاءة، وجودة.
      • يتم فصل التيار الكهربي عن المكيفات التي يرغب العميل في تنظيفها وتصليحها، بمجرد وصولنا حتى يبدأ العمال والفنين بفك أجزاء المكيف وتنظيفها.
      • يتم تجفيف أجزاء المكيف التي تم تنظيفها، ويقوم مهندس الصيانة بإنهاء عمله، ثم يقوم الفنيين بتركيب المكيف.
      • ينظف العمال المكان ويتركونه نظيف حتى لا يشعر العميل بالانزعاج.

      خطوات تنظيف مجرى المكيف

      يقوم العمال والفنين بتنظيف مجرى المكيف وذلك باتباع الخطوات التالية:

      1. ييتم فك الجزء الداخلي من المكيف بحذر، حيث نقوم بتنظيف الفلتر أولاً ثم نقوم بإزالة الغطاء الداخلي بحذر وتنظيف جيداً.
      2. يوجد حوض مياه الذي قد يكن ممتلئ بالأتربة نتيجة لانسداد الفلتر بالأتربة.
      3. يتم استخدام سلك أو عمود حديدي رفيع قابل للثني حتى يتم إزالة الأتربة التي تكن داخل المجرى.
      4. يتم تسليك المجاري بطريقة أخري عند فشل الطريقة الأولى وذلك باستخدام جهاز خاص بنفخ الهواء داخل المجاري حيث يتم تسليكها من الأتربة.
      5. يوجد طريقة أخرى وهى يقوم بها فني مختص وهذه هى الطريقة التي تعتمدها مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض في تسليك مجري التكيف وذلك عن طريق إزالة الخرطوم الخاص بالمكيف، ثم يتم وضعه في مجرى المياه وذلك للتخلص من الأتربة.
      6. يقوم الفنيين بتنظيف المراوح و الفلاتر من الأتربة، وتنشيف كافة أجزاء المكيف قبل تركيبه، كذلك يتم تشحيم أجزاء المكيف بالزيت.
      7. يتم قياس نسبة غاز الفريون ويتم شحنه إذا احتاج المكيف ذلك ثم يتم التركيب، وتنظيف المكان، و تجربة المكيف لضمان الجودة قبل المغادرة.

      يمكنك الاتصال بينا طوال اليوم وكل أيام الأسبوع حيث يتم التواصل بعدة طرق سوف نذكرها لكم

      طرق التواصل مع شركة صيانة مكيفات بالرياض

      وفرت الشركة عدة طرق للتواصل معنا وذلك حتى نوفر لكم أسرع خدمة، حيث أتاحت مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض الطرق التالية:

      • توفر مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض أرقام خدمة العملاء متاحة على مدار 24ساعة للتواصل والاستفسار، كذلك عند انشغال الخط يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالإتصال فوراً، المكالمة مدفوعة من قبل مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض.
      • يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق البريد الإلكتروني حيث يتم التواصل والرد على جميع الاستفسارات.
        يمكن الاتصال على الخط الساخن.

      نصائح للحفاظ على أجهزة التكيف

      تقدم مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض لعملائنا بعض النصائح الهامة للحفاظ على أجهزة التكيف، والاعتناء بها مثل:

      1. يجب الاهتمام بنظافة التكيف، وذلك حتى تضمن جودة عمله، ولكي تحافظ على الهواء نقي ونظيف.
      2. يجب الاهتمام بالصيانة الدورية للمكيف حتى تكتشف الأعطال سريعاً، و للحفاظ على المكيف.
      3. يجب الاهتمام بنظافة الفلتر حتى لا يتحمل بالأتربة التي قد تسبب في انسداد المكيف، أو عطل في الموتور.
      4. يرجى غلق المكان المكيف اثناء عمله.
      5. يرجى تغطية المكيف أثناء عدم تشغيله خاصة في فصل الشتاء، وذلك للحفاظ عليه نظيفاً بعيدًا عن الأتربة.
      ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

      ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض

      فوائد الصيانة الدورية للمكيفات

      توفر مؤسسة الأفضل صيانة المكيفات الصيانة الدورية لكافة أنواع المكيفات، وذلك حتى تزيد من عمر المكيف الافتراضي، كما إنها تعمل على تقليل العوامل التي تؤدي إلي تلف المكيفات سريعاً، كانسداد الفلتر الذي يعمل على تقنية الهواء من الأتربة، أو تركم الأتربة على المروحة، أو الموتور، وهو ما يؤدي إلي تلف المكيف سريعا، ولكن مع مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض نضمن لكم تقديم خدمة تنظيف وتشحيم كافة أجزاء المكيف والقسام بعملية صيانة دورية شاملة، كذلك نقدم لكم خدمة تصليح أجهزة المكيف القديمة و اعادتها جديدة وبضمان على الصيانة. حيث توفر الشركة قطع الغيار الأصلية مع عرض مجانية التركيب ولكن يلتزم العميل بدفع تكاليف الصيانة وسعر قطع الغيار.

      أكثر الأسئلة شيوعاً حول صيانة مكيفات بالرياض

      أي أنواع المكيفات تقومون بأعمال الصيانة لها؟
      توفر مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض صيانة كافة أنواع المكيفات، وكذلك نضمن لكم إن تتم الخدمة بمهارة وكفاءة، حيث توفر الشركة مجموعة من أمهر العمال والفنين والمهندسين الذين يقدمون خدمات الصيانة والتنظيف وشحن الفريون لجميع أنواع المكيفات، و باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية للكشف عن الأعطال وعلاجها.

      هل تقدمون خدمة تركيب المكيفات؟
      نعم نقدم لكم خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات الجديدة، كذلك نقوم بصيانة كافة أنواع المكيفات القديمة و اعادتها جديدة، كما تقدم الشركة عروض أسعار مميزة لعملائها.

      هل توفرون قطع غيار أصلية؟
      نعم توفر مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات في الرياض قطع غيار أصلية بسعر مميز جدا لعملائها، كما توفر شركتنا عروض مميزة لتقديم أحسن أسعار لتركيب قطع الغيار الاصلية مجاناً، حيث يتحمل العميل تكلفة ثمن قطع الغيار فقط و أعمال الصيانة الأخرى.

      هل تقدمون خدمات الصيانة والتنظيف للمكيفات في الرياض فقط؟
      استطعت شركتنا في الأونة الأخيرة زيادة عدد عمالها، وذلك حتى تغطي الطلب المتزايد للعملاء في تقديم خدمة الصيانة والتنظيف في كافة انحاء الرياض، وكذلك في المناطق المجاورة، وهناك خطة لنوفر خدماتنا في كافة انحاء المملكة العربية السعودية قريباً.

      كيف يتم تركيب المكيف؟
      يتم تركيب المكيفات طبقاً لنوعها فهناك أنواع لا تحتاج إلي تكسير في الحائط ويتم تحديد المكان المناسب لها من حيث الحصول على الهوية ومن ثم يتم تركيبها كنوع المكيف الأسبلت، وهناك أنواع تحتاج أولا لقيامنا بعملية تصميم لمجرى الهواء، يتم قياس درجة الحرارة وحساب حجم مجرى الهواء التي تناسب حجم المكيف، وكذلك حجم المكان الذي سوف نقوم بتبريده، ويتم حساب مجرى الهواء جيداً حتي نتجنب مشكلة ارتفاع صوت المكيف، ثم يتم اختيار تجود أنواع التركيب وذلك حتى تتحمل حجم المكيف ولا تسبب مشاكل في المستقبل، بعدها يتم التركيب.

      وفي الختام نتمنى إن نكن قدمنا لكم معلومات كافية عن شركة صيانة مكيفات بالرياض ، وكذلك عن مميزات خدمة مؤسسة الأفضل لصيانة التكيفات وما تقدمه لكم من خدمات مميزة، وأسعار تنافس غيرها من الشركات، حيث نضمن لكم الجودة والكفاءة وسرعة تنفيذ الخدمة، نتمنى إن نكن دائماً عند حسن ظنكم بنا.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%