روابط المشاركة
wecare@alafdall.com.sa
٢٦٤٠ الدحو، حي السلي، ٧٧٧٨، الرياض 14275

      افضل طرق تنظيف الواجهات من الداخل والخارج

      افضل طرق تنظيف الواجهات من الداخل والخارج

      واجهة المبنى لها أهمية كبيرة للغاية حيث أن من خلالها يتكون الانطباع الاول عن المبنى سواء كان منزل أو فيلا أو شركة أو فندق أو مصنع وغيرها من المباني فيجب المحافظة عليها نظيفة براقة حتى تكون مبعث السرور والراحة النفسية لزوار المكان أو العاملين به أو القاطنين فيه.

      ومن خلال شركتنا مؤسسة الافضل الذهبية نقدم لكم خدمات مميزة لتنظيف الواجهات سواء من الداخل أو الخارج ونحن لدينا القدرة على تنظيف كافة أنواع الواجهات سواء كانت حجرية أو زجاجية أو رخاميّة.

      الواجهات تحتاج إلى النظافة بشكل شبه دوري ومستمر حتى تبقى محافظة على رونقها دائمًا الذي قد يختفي بسبب الطقس العام في الرياض الذي يعرض الواجهات بشكل عام للكثير من الأتربة وأشعة الشمس الحارقة وكذلك الأمطار فيجب مراعاة تنظيف الواجهات كل بضعة أشهر وعدم اهمال هذا الأمر ويمكن الاستعانة بمؤسسة الافضل الذهبية حيث أنها من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.

      أنواع الواجهات والطرق الفعالة لتنظيف كل نوع

      واجهات المباني والمنشآت لها ثلاث أنواع هي كالتالي:

      واجهات حجرية

      يتم تنظيف ذلك النوع من الواجهات عن طريق ما يعرف بالقذف الرملي وكذلك المائي عن طريق أجهزة خاصة تستخدم لذلك، تلك الأجهزة لها قدرة هائلة في تنظيف الواجهات من أصعب الترسبات سواء كانت آثار ناتجة عن الحرائق أو بقايا الدهانات وغيرها من الأسباب.

      واجهات زجاجية

      يتم تنظيف ذلك النوع باستخدام مسدس مائي خاص بتنظيف الزجاج يعمل على التخلص من جميع الأوساخ والبقع العالقة بالزجاج ولكن ذلك المسدس يتم استخدامه بمنتهى الحرص وعن طريق فنيين متخصصين لديهم قدرة ودراية بكيفية التعامل مع هذا المسدس حتى لا يحدث أي أضرار بالزجاج.

      واجهات رخامية

      ويتم تنظيفها بالطرق التالية:

      • الصاروخ: حيث يتم استخدام الصاروخ من أجل التخلص من الاوساخ والأتربة والترسبات العالقة على الواجهات الرخامية، وجعلها براقة ولامعة كأنها جديدة.
      • المسدس: حيث يستخدم بصفة شبه دورية في تنظيف الرخام وتلميعه.

      أدوات التنظيف والمعدات اللازمة للتنظيف

      • حبال سميكة تتحمل تسلق المباني.
      • أوناش كهربائية رافعات.
      • سلالم معدنية وكهربائية لسهولة التعامل مع الارتفاعات.
      • أجهزة حديثة بالسبايدر خاصة بعملية تسلق الواجهات.
      • معدات وأجهزة تنظيف حديثة على أعلى مستوى مثل المسدس المائي والصاروخ وأجهزة البخار وغيرها.
      • منظفات عالمية عالية الجودة وآمنة وخالية من أي مواد كيميائية ضارة.
      • أدوات التنظيف البسيطة العادية التي لا غنى عنها مثل الجردل وفرشاة الغبار وفرشاة مستديرة ناعمة للزجاج وخرطوم المياه والمواد الملمعة.

      أسلوبنا في العمل

      1. تلقي طلب العميل من خلال خدمة العملاء التابعة لشركتنا مؤسسة الافضل تلك الخدمة التي تعمل على مدار 24 ساعة يومياً وتجيب على كافة الاتصالات الواردة لها سواء للاستفسار عن الخدمات أو لطلب واحدة من خدماتنا.
      2. ومن خلال الاتفاق على موعد للمعاينة مع العميل يتم عمل زيارة خاصة بمعاينة المكان لتحديد المساحة والارتفاعات الخاصة بالمكان للتوصل إلى المعدات ومواد التنظيف اللازمة لعملية التنظيف ووضع الخطط وأسلوب العمل المناسب لذلك المكان من طرف متخصصين محترفين في هذا المجال.
      3. من خلال المعاينة أيضًا يتم تحديد الوقت الزمني التقريبي اللازم لإنجاز تلك المهمة الدقيقة والاتفاق مع العميل على موعد بدأ العمل المناسب للعميل وموعد الانتهاء المقدر من قبل المتخصصين.
      4. البدء في العمل فور قدوم الموعد المحدد والتزام الدقة والمهارة والحرص في التعامل مع الواجهات خصوصًا الواجهات الزجاجية حيث أنها قابلة للكسر أو الخدش.

      نبذة مختصرة عن مؤسسة الافضل الذهبية

      • نحن شركة متخصصة في تنظيف الواجهات بكافة أنواعها بمنتهى الاحترافية والأمانة في العمل باستخدام مواد ذات فعالية عالية وقادرين على اضفاء الرونق والجمال على مظهر الواجهات.
      • تمتلك شركتنا فريق عمل متكامل من الفنيين المتخصصين والعمال المدربين على أحدث التقنيات والوسائل كما يملك الفريق خبرة كبيرة ودراية تامة بالعمل فى هذا المجال مما يجعل من شركتنا دائمًا الافضل.
      • لدينا رافعات ضخمة وسقالات كبيرة وكذلك اوناش كهربائية ومعدات حديثة أخرى للمساهمة في انجاز عملية التنظيف وتيسيرها.
      • نقدم خدماتنا بأسعار تناسب جميع المستويات على حد سواء، فنحن نقدم أسعار خيالية وخدمة فوق الممتازة فلا تتردد وبادر بالاتصال والتعاقد الفوري معنا.

      عزيزي العميل يمكنك الآن طلب الخدمة عبر الاتصال بأرقام الهواتف الموضحة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني، خدمة العملاء تعمل على مدار 24 ساعة للإجابة على أي استفسار أو لطلب الخدمة وارسال فريق العمل في أقل من ساعات.

      قُم بإرسال تقيمك النهائي
      اترك تعليقاً

      لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

      التقييم5.0

      1 تعليقات
      تركيب دش

      إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق.. أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها.. أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.

      اتصل بنا الآن
      خدمة مضمونة على مدار 24 ساعة
      تقييمات عملائنا
      3
      5
      98%
      4
      1%
      3
      0.6%
      2
      0.4%
      1
      0.1%